الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم بمناسبة ذكرى 90 عام للنادي

موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم بمناسبة ذكرى 90 عام للنادي

توقيت تاريخ موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد بالهجري والميلادي وذلك بمناسبة ذكرى تأسيس نادي الاتحاد السعودي وإكمال مسيرة 90 عاماً من التألق والنجاح والتي ستكون في مدينة جدة على ملعب الجوهرة المشعة بتاريخ الثلاثون من ديسمبر في العام الحالي.

تم الإعلان على قرار خوض فريق الإتحاد مباراة كرة قدم وديّة أمام فريق أتلتيكو مدريد الأسباني وهو نادي إسباني بارز وقوي وستكون المباراة في يوم 30 من شهر ديسمبر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتحديداً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية .

عمر أحمد مسعود نائب رئيس نادي الإتحاد أنة سيكون هناك إحتفالية بمرور 90 عام على تأسيس النادي وفي ذلك الحفل سيتم مشاركة الكثير من الفاعليات والفقرات كما سيتم تكريم العديد من الأشخاص الذين بذلوا جهودهم وخدموا النادي ليصل إلى ماصار إلية .

كما أضاف نائب رئيس النادي بأن هناك مفاجأة مذهلة حيث سيشارك نجوم نادي الإتحاد السابقين في ذلك اللقاء المنتظر ضد فريق أتلتيكو مدريد وسيتم إضافة المزيد من المعلومات في الأيام المقبلة .

وتوجه مسؤول الاستثمار بالنادي خالد التميرك بالشكر لنادي الخليج على موافقتهم على تأجيل لقاء الناديين يومين عن الموعد المحدد سابقاً وقال بأنهم يفتخرون كون نادي الإتحاد هو أول نادي سعودي يحتفل بذكرى مرور 90 عام على التأسيس .

موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد

ستكون في 30 / 12 / 2016 ميلادي، الموافق 01 / 04 / 1438 هجري.

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *