الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي اليوم في ذهاب الجولة 10 من دوري جميل السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي اليوم في ذهاب الجولة 10 من دوري جميل السعودي للمحترفين

Advertising

نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016 ميلادي مشاهدة أهداف الفيصلي والاتفاق كاملة حيث سيكون متابعو دوري جميل السعودي للمحترفين على موعد مع مباراة قوية ، وذلك في إطار مباراة ذهاب الأسبوع العاشر من المسابقة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ، بين نادي الإتفاق المستضيف والضيف الثقيل نادي الفصيلي ، بقيادة الحكم خالد السناني ومساعدة كل من عبدالله معافا وعيسى الخيبري وحسن الحبيب كحكم رابع.

من جانب آخر ، أصدرت إدارة نادي الإتفاق قرارا بالدخول المجاني للجماهير في مباراة اليوم الخميس وذلك كنوع من الإحتفال بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى المنطقة الشرقية.

وقال خالد الدبل رئيس نادي الإتفاق ، أن الأهلي في المنطقة الشرقية يشهدون عرسا وطنيا بهذه الزيارة للملك ، وكشف أن الإدارة أرادت أن تقدم مبادرة بمناسبة الزيارة ، خصوصا مع تفاعل شباب المنطقة مع زيارة سلمان بن عبد العزيز.

وأضاف المسؤول الأول في نادي الإتفاق أن فريقه تعود على التفاعل مع كل الأحداث التي تعرفها المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص ، مؤكدا أنه يجب الإحتفاء بهذا الحدث.

نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي

3 / 1 لصالح الاتفاق

موعد مباراة الاتفاق والفيصلي

توقيت موعد مباراة الاتفاق والفيصلي اليوم الخميس 24-11-2016 ميلادي وسيكون على الساعة الثانية والنصف بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والفيصلي

ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة ام بي سي برو سبورت 2 وكذلك ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي ، بتعليق المعلق مشاري القرني.

Advertising

عن راكان الوصابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *