الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة اهداف مباراة الوحدة والخليج اليوم المواجهه الأولى في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

نتيجة اهداف مباراة الوحدة والخليج اليوم المواجهه الأولى في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

Advertising

مشاهدة اهداف الوحدة والخليج والقنوات الناقلة للمباراة ومعرفة النتيجة النهائية حيث تشهد الجولة العاشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين ، مباراة قمة بين نادي الوحدة صاحب الأرض والجمهور ونادي الخليج ، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية اليوم الخميس 24 نوفمبر تشرين الثاني.

ويقود المباراة الحكم الأول عبدالرحمن السلطان ويساعده كل من عبدالله الأحمري وعمر الجمل ، في حين يتولى سلطان العكيري مهام الحكم الرابع في هذا اللقاء المنتظر.

وكان المدير الفني الأول لنادي الخليج التونسي جلال القادري قد أكد على أن لاعبيه سيقاتلون في مباراة الوحدة ، وذلك من أجل العودة بنقاط المباراة الثلاث والإبتعاد عن ذيل جدول الترتيب في الدوري السعودي.

وكان المدرب التونسي قد عقد مؤتمرا صحفيا للتطرق إلى المباراة أمام نادي الوحدة ، شدد فيه على أن من المهم الخروج بالنقاط الثلاث المهمة من هذه المباراة بالرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق لأسباب تأديبية أو صحية ، كما أشار قادري على أنه عمل على الرفع من معنويات لاعبيه.

نتيجة مباراة الوحدة والخليج

انتهى اللقاء 2 / 1 لصالح نادي الخليج السعودي

اهداف مباراة الخليج والوحدة

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والوحدة

وستكون قناة ام بي سي برو سبورت هي القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والخليج في الدوري السعودي ، في حين كلف المعلم ماجد سعود بالتعليق على هذه الموقعة الكروية المهمة.

وسيكون توقيت مباراة الوحدة والخليج على الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي ، ما يعني الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Advertising

عن راكان الوصابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *