الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة الهلال والاهلي اليوم تنتهي بفوز الزعيم في أولى المواجهات الكروية في دوري جميل 2016

مباراة الهلال والاهلي اليوم تنتهي بفوز الزعيم في أولى المواجهات الكروية في دوري جميل 2016

Advertising

من المعروف والمنتظر أن يكون متابعو الكرة السعودية على موعد مع إحدى أقوى المباريات الكروية المحلية ، والتي ستجمع على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ، كلا من نادي الأهلي مع نادي الهلال اليوم الجمعة 24 نوفمبر تشرين الثاني.

وسيلعب اللقاء في إطار عاشر أسابيع دوري جميل السعودي للمحترفين ، وسيقود اللقاء طاقم تحكيم أجنبي مكون من دافيد فيرنانديز بوربالان حكم ساحة ، وراؤول كابانييرو مارتينيز وخورخي كانيلو بريتو وحسين أبو شاهين كحكم رابع.

وستوفر باقة قنوات ام بي سي برو سبورت قناتين صوتيتين لمشاهدة مباراة الأهلي والهلال على قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ، بتعليق الزميلين بلال علام في القناة الصوتية الأولى ، وعبدالله المحيسن في القناة الصوتية الثانية.

وفي سياق آخر ، لم يشارك محمد الشلهوب صانع ألعاب نادي الهلال في حصص المران الخاصة بالفريق بسبب آلام شعر بها على مستوى مشط القدم، كما قام لاعبو الهلال بإجراء حصص التمارين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة جدة ، تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

من جانبه ، يسعى المدير الفني لنادي الأهلي كريستيان جروس لتفادي قوة لاعب منافسه ليو بوناتيني الذي من المنتظر أن يكون حاضرا وبقوة خلال هذه المواجهة الكبيرة للغاية بين قطبي الكرة في المملكة.

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *