التخطي إلى المحتوى
نصائح الاستثمار في الفيس بوك عن طريق التسويق بالعمولة

الكثير من متابعي مجال التسويق الإلكتروني والمهتمين بالاستثمار عبر الفيس بوك يبحثون عن أفضل طرق التسويق باستعمال Facebook Ads والتي من شأنها يقوم المستثمرين بإنشاء حملات إعلانية لروابط الأفليت الخاصة بهم والمراد نشرها لشريحة معينة من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي والغرض تحقيق أرباح ممتازة.

يقول أحد المهتمين، خلاصة تجربتي لحدّ الآن مع إعلانات الموقع الأزرق أعتبرها فاشلة ولم تكن تجربتي فاشلة من حيثُ العائدات بل بالعكس، لكن أعتبرها فاشلة لأنها لم تكن تعتمدُ على مشروع قائم بذاته يعملُ على المدى البعيد.

كمبتدئين .. أفضل الكورسات التي يمكنُ أن تعتمدوا عليها للاحتراف التعامل مع عالم إعلانات الفيس بوك هو Dark Post Profits لصاحبه Chris Record وهو أحد عمالقة التسويق بالعمولة بكافة الشبكات الاجتماعية.

وبالنسبة لأفضل Case Study (دراسة حالة) شاهدتها لحدّ الآن والتي غيّرت نظرتي للتسويق عبر الفيسبوك هي محاضرة صديقي والمسوّق المصري الكبير الدكتور محمد نعمة الله والتي كان عبارة عن مداخلة مدتها أكثر من 60 دقيقة في النسخة الثانية من قمّة الأفليت العربي.

[vid id=”WL76H_DhStY” source=”youtube”]

محاضرة المميز الدكتور محمد نعمة الله تضمّ معلومات قيّمة جدا وبالنسبة لي هي أفضل Case Study شاهدته لحدّ الآن لا في الكورسات العربية ولا في الكورسات الأجنبية، حيثُ حقّق محمد بهذه الطريقة التي شرحها خلال سنة أكثر من 150 ألف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *