الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة الهلال والوحدة اليوم مع رغبة جامحه للزعيم بالتربع على عرش التصدر

مباراة الهلال والوحدة اليوم مع رغبة جامحه للزعيم بالتربع على عرش التصدر

حيث يلعب نادي الهلال اليوم مباراته أمام نادي الوحدة ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي لكرة القدم ، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد الملز أمام نادي الوحدة بقيادة الحكم سلطان الحربي ، ومساعدة كل من محمد الشهري وعبدالله الشلوي والحكم الرابع السيد خالد الطريس.

وستكون قناة ام بي سي برو الرياضية 1 وأيضا ام بي سي برو الرياضية 1 بالجودة العالية ، الناقلة لمباراة الزعيم في دوري جميل وسيعلق عليها عبدالعزيز الزيد، وتدور المباراة بتوقيت الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي ، ما يعني الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ ستينيات القرن الماضي كان التفوق لصالح الهلال في 42 مناسبة ، مقابل سبع إنتصارات فقط لنادي الوحدة وإنتهت أربع مباريات بينهما بالتعادل، ويرغب نادي الوحدة في تجاوز المحنة الحالية التي يمر بها في الدوري المحلي ، ولكن قد يتأخر الأمر لما بعد مباراة الهلال الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري.

وقد كانت أرقام نادي الوحدة كارثية أمام نادي الهلال ، حيث خسر في 12 لقاء متسلسل منذ 4 نوفمر تشرين الثاني قبل ثمانية سنوات عندما إنتهت المباراة بينهما في الدوري بالتعادل بدون أهداف، ومنذ عقد من الزمن لم يحقق الفرسان الإنتصار أي منذ يوم 20 سبتمبر أيلول من عام 2006 عندما تفوق على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

عن راكان الوصابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *