الرئيسية / أخبار الرياضة / إفتتاح الدور 14 من دوري جميل في مباريات قوية تجمع كلاً من الباطن والهلال & الفتح والنصر

إفتتاح الدور 14 من دوري جميل في مباريات قوية تجمع كلاً من الباطن والهلال & الفتح والنصر

سنكون اليوم في موعد إفتتاحية الجولة الرابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين وسيضم اليوم الأول العديد من المباريات المهمة والتي ستكون بداية لمواجهات الاياب والتي من خلاها يتم تحديد المصير النهائي قبل الدخول في مرحلة خروج المغلوب.

مباراة الهلال والباطن

يقود الحكم محمد القرني مباراة مهمة بين الهلال والباطن في دوري جميل السعودي للمحترفين اليوم الأربعاء 21/12 وذلك ضمن الجولة الرابعة عشر من المسابقة ويساعده كل من هشام الرفاعي وعبدالله معافا كحكام راية والحكم عبدالرحمن السلطان حكما رابعا.

وكان نادي الهلال قد قدم واحدا من أفضل المواسم في السنوات الأخيرة وبقي متربعا على عرش الدوري لفترة طويلة وحتى الجولة الأخيرة حيث لا يزال متعادلا في النقاط مع العميد المتصدر.

وبخصوص أسعار المباراة فإنها تتراوح بين خمسين ريالا للتذكرة العادة وتصل إلى ألف ريال بالنسبة لتذكرة المنصة في حين تسعى إدارة الباطن لكي تحصل أكبر مبلغ ممكن من هذه المباراة بسبب وجود جماهير هلالية.

مباراة النصر والفتح

ولعل من المهم أن تكون الجماهير على علم بنتيجة مباراة الذهاب التي إنتهت لصالح فريقهم في الجولة الأولى بأربعة أهداف كاملة مقابل هدف يتيم في دلالة واضحة على الإنطلاقة القوية التي حققها العالمي مع بداية الموسم بالرغم من التراجع الغير مفهوم والغير مبرر في كثير من الأحيان في بقية جولات ردهة المرحلة الأولى.

وكان المستوى متقاربا للغاية خصوصا في العام الماضي في المباريات التي لعبها الفريقان حيث كانت الغلبة ذهابا للنصراويين في حين أن الإياب كان من صالح الفتح الذين ثأروا بشكل واضح من مباراة الذهاب التي إحتضنها ملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ولا تبدو المهمة سهلة.

عن راكان الوصابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *