التخطي إلى المحتوى
الشرطة الكندية تلقي القبض على لص انجز الأعمال المنزلية في البيت الذي اقتحمه

 

القت الشرطة الكندية على أحد اغرب اللصوص الذين قابلتهم، حيث أن هذا اللص قام بالواجبات المنزلية المعتادة عند دخوله أحد المنازل ليسرق، فقام بتنظيف الملابس والطهي وإطعام القطط، ومن ثم قام بكتابة هذه التجربة في أحد دفاتر أصحاب المنزل.

(كريستوفر هيتشكوك) اقتحم منزل في مزرعة ليتيل فورت، وذلك يوم 20 سبتمبر من الشهر الماضي، وعندما عادوا أصحاب المنزل من عملهم وجدوا اللص الظريف مستلقياً على أريكة المنزل ويشاهد التلفزيون في أحد الغرف ويشرب كوباً من القهوة، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الكندية.

هيتشكوك كتب في دفتر مذكرات العائلة: ( لقد اعجبني المكان، فأنا لا اشعر بالوحدة مطلقاً لأن هناك قطتين و ثلاث خيول تسليني، ليلة البارحة كان سيقع حريق كبير في المنزل لكنني سيطرت عليه ومر الموقف بسلام، نعم لقد رأيت صورة لرجل يحمل سمكة على قارب، أظن أنه يشبهني لكنني أكثر وسامة منه).

اللص هيتشكوك كان قد أدين بتهمة حيازته لأغراض مسروقة بالإضافة كونه أقتحم منزلاً بصورة غير قانونية، كما أن الشاحنة التي كانت في حوزته كان قد سرقها قبل أيام قليلة من القاء القبض عليه، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.
محامي اللص هيتشكوك يؤكد بأن موكله يعمل لدى أحد شركات برك السباحة، لكنه فقد عمله لذلك اضطر إلى السفر بعيداً ليبحث عن عمل، وهو يفضل الأماكن الأكثر اخضراراً.