التخطي إلى المحتوى
فيديو | لحظة إخراج رجل كان يختبئ في حقيبة سفر ليهرب خارج البلاد

تمكنت الشرطة البيرية في مطار البيرو من اكتشاف عملية تهريب أحد المسافرين لصديقه من خلال تخبئته في حقيبة سفر للهروب خارج البلاد.

هذا الفيديو تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، وتم مشاهدته ألاف المرات من قبل المستخدمين، حيث أن الفيديو يظهر لحظة إخراج رجل من حقيبة السفر التي كان مختبئاً بداخلها، وذلك بعد أن تم اكتشافه من قبل أحد الكلاب البوليسية في المطار.

مطار خورخي شافيز الدولي بالعاصمة البيروفية شهد وقوع هذه الحادثة الغريبة، حيث أن أحد رجال أمن المطار انتابه الشك حول أحدى حقائب السفر، وذلك بعد أن لاحظ أن الرجل يسحب الحقيبة خلفه وهو شديد التوتر. حينها طلب رجال الأمن من الرجل فتح الحقيبة ليتأكدوا منها، لكنها رفض ذلك وحاول أن يتهرب بحجة أن لا يوجد بها شيء ولا داعي لفتحها. وعلى الفور تم المجيء بالكلب البوليسي ليؤكد شكوك رجال الأمن بوجود شيء مشبوه داخل الحقيبة، وحينها اضطر صاحبها على فتحها ليخرج صديقه المختبئ داخلها، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتجدر الإشارة بأن شرطة المطار قامت باعتقال الرجلين على الفور ، وتم اخذهم لمكان آخر حتى يتم استجوابهما.

إلى الأن لم يتم التعرف على السبب الحقيقي من اقدام الرجل على الهروب بهذه الطريقة، ومن المرجح أن يكون الرجل الهارب مطلوباً للعدالة، لذلك لا يستطيع أن يسافر بشكل قانوني، او أن يكون لا يمتلك ثمن تذكرة السفر.

https://www.youtube.com/watch?v=W61n70T-CUs