الرئيسية / أخبار الفن (صفحه 5)

أخبار الفن

جديد أخبار عالم الفن والتمثيل وتغطية أحداث حلقات الأفلام والمسلسلات حسب التصريحات من المخرجين على دكان نيوز

مسلسل فوبيا بطولة خالد الصاوي في رمضان 2017

كما تعود الجمهور الكبير للفنان خالد الصاوي بانتظاره كل عام وانتظار مسلسلاته و أعماله التي دائما تحمل أفكار فريدة و رائعة فسوف يقدم لنا الفنان في هذا العام مسلسل جديد باسم فوبيا  والذي قد انتهى من تصوير أكثر من نصف مشاهده فيه و يقال أن التصوير قد تم في إحدى …

أكمل القراءة »

مسلسل 30 يوم لأسر ياسين في رمضان 2017

قرر الفنان المتألق أسر ياسين أن يشارك في ماراثور رمضان 2017 بمسلسل 30 يوم وقد بدأ في تصوير بعض المشاهد من المسلسل في يناير الماضي و يقال أن المسلسل سوف يتم تصويره في فيلات منطقة عرابي بالعبور و يقال أن الفنان سوف يجسد شخصية رجل أعمال وسفو تجسد شخصية زوجته …

أكمل القراءة »

حسن الرداد في مسلسل نوح رمضان 2017

تشهد مسلسلات رمضان 2017 ثاني لقاء للفنان حسن الرداد مع زوجته الفنانة الجميلة ايمي سمير غانم على شاشات التليفزيون بعد أو قدما معا المسلسل الناجح حق ميت بطولتهما معا و معهم لفيف من أجمل الفنانين منهم الفنانة دلال عبد العزيز. و يقول المتحدثون عن صناعة المسلسل أنه سوف يقدم بشكل …

أكمل القراءة »

محمد إمام في رمضان 2017 مسلسل لمعي القط

لأول مرة في رمضان 2017 يطل علينا الممثل الشاب الرائع محمد إمام نجل الزعيم في مسلسل من بطولته باسم لمعي القط منافسا كبار الفنانين وعلى رأسهم والده الفنان عادل إمام و يقال أن المسلسل سوف يتم تصويره في أسوان وقد نشر الفنان على صفحته الرسمية توكلنا على الله مشيرا لبدء …

أكمل القراءة »

مسلسل اللهم إني صائم في رمضان 2017 لمصطفى شعبان

بعد أعوام طويلة قد متعنا فيها مصطفى شعبان كل عام بمسلسل في رمضان قرر أن يخرج هذا العام من عباءة عاشق النساء كما تعودنا أن نراه فيقدم لنا مسلسل جديد باسم اللهم اني صائم و هناك مصادر قد أكدت أنه سوف يجسد دور نصاب و تدور الأحداث الدرامية بشكل مقدما …

أكمل القراءة »

مسلسل “الحصان الأسود” في رمضان 2017 بطولة أحمد السقا

الفنان أحمد السقا يستكمل النجاح و التوفيق بإذن الله بعمل جديد يتم طرحه في رمضان 2017. يحمل اسم مسلسل الحصان الأسود وقد كان أخر أعمال الفنان على شاشات التليفزيون مسلسل ذهاب و عودة الذي قد حقق نجاح كبير في شتى أنحاء العالم العربي و نأمل له نجاح كبير لهذا العام. …

أكمل القراءة »

مسلسل أرض جو في رمضان بطولة غادة عبد الرازق

يتم الأن تصوير مسلسل غادة عبد الرازق في “أرض جو” و المقرر عرضه في رمضان 2017 ضمن السباق الدرامي المعهود بين أفضل الفنانين في أنحاء العالم العربي وقد صرح القائمون على العمل أن مسلسل أرض جو سوف يكون مسلسل فريد و متميز و ذو خلفية عن عالم الطيران حيث أن …

أكمل القراءة »

مسلسل لأعلي سعر بطولة نيللي كريم في رمضان 2017

كما تعود جماهير الفنانة المتألقة نيللي كريم دائما على تقديم أجمل و أعمق الأدوار الفنية تطل علينا في رمضان 2017 بعمل جديد و مختلف عن كل ما قد سبق للفنانة من أعمال حيث تقدم الفنانة دور باليرينة ترقص في الأوبرا و تتزوج من أحد الراقصين لتبدأ أحداث المسلسل تحمل لنا …

أكمل القراءة »

كريم عبد العزيز في رمضان 2017 مسلسل الزيبق

بعد غياب طويل للفنان كريم عبد العزيز عن شاشات التليفزيون يطل علينا هذا العام بمسلسل يعلب بطولته مع لفيف كبير من أفضل و ألمع نجوم الفن. يتم الأن تصوير مسلسل الزيبق ليتم عرضه ضمن ماراثون المسلسلات التي سوف يتم عرضها في رمضان 2017. تحكي بعض المصادر أن المسلسل سوف يكون …

أكمل القراءة »

مسلسل طارق لطفي في رمضان 2017 “بين عالمين”

أكدت بعض المصادر أن السيناريست أيمن مدحت قد أتم بالفعل كتابة حلقات مسلسل “بين عالمين” وهو مسلسل للفنان طارق لطفي ومن المنتظر أن يكون على الوجبة الرمضانية لهذا العام 2017 وهذا بأن يبدأ العاملين على المسلسل وقد بدأوا في التصوير بالفعل حتى يلحقوا بالسباق الرمضاني بين العديد من الأعمال الفنية …

أكمل القراءة »

مسلسل “على رأي المثل” بطولة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2017

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز لجمهورها على شاشة التلفزيون ببطولة مسلسل “على رأى المثل” في رمضان 2017 بعد سنوات من مسلسل “الرقص على سلالم متحركة” والتي قدمته مع الفنانة سناء جميل، وهذا يعد أول بطولة مطلقة في الدراما المصرية لتقدمه لجمهورها في السباق المميز في رمضان 2017 لكثير من الأعمال …

أكمل القراءة »

مسلسل عمرو يوسف في رمضان 2017 “بخط إيدي”

لقد تم البدء في العمل على تصوير حلقات مسلسل عمرو يوسف الجديد المقرر عرضه ضمن مجموعة المسلسلات التي سوف تعرضها الفضائيات في رمضان 2017. وقد كان من المقرر تسمية العمل باسم “نقطة و من أول السطر” ولكن قد تغير الاسم ليكون “بخط إيدي” و يقال أن أحداث المسلسل تدور حول …

أكمل القراءة »

يسرا تبدأ مسلسل “سلم الخدامين” رمضان 2017

بدأت الفنانة المتألقة يسرا بتصوير حلقات مسلسل “سلم الخدامين” الذي قد تقرر عرضه في رمضان 2017. ويقال أن المسلسل يتم تصميم ديكوراته لتبدو في إحدى المناطق الشعبية، وقد أوضح القائمين على العمل أن اسم المسلسل “سلم الخدامين” ربما يتم تغيير في مستقبلا أو لا. وتدور أحداث المسلسل حول ما يدور …

أكمل القراءة »

مسلسل “مرزوق و إيتو” في رمضان 2017 بطولة محمد رمضان

بعد النجاح الساحق الذي استطاع الفنان المحبوب محمد رمضان في مسلسله في رمضان السابق و الذ كان يحمل اسم “الاسطورة” حتى أن بات الفنان يقدم في الكثير من البرامج باسم الأسطورة نسبة الى المسلسل الناجح. قد قرر الفنان أن يواصل تجربته الرمضانية الناجحة بعمل جديد أملين له النجاح الساحق بإذن …

أكمل القراءة »