Featured

الطائر المبكر الحلقة 9 مترجمة | مسلسل طائر الصباح التاسعة HQ Online

أضيف بواسطة admin
37,798 عدد المشاهدات

مسلسل الطائر المبكر الحلقة 9 بالترجمة العربية الفائقة الجودة FULL HD طائر الصباح 9 الحلقة التاسعة من فريق قصة عشق، ويُعرض المسلسل كل يوم ثلاثاء على قناة فوكس TV ويُمكنك متابعته بالعربي على موقعنا دكان نيوز تي في.

سنتابع في حلقة طائر الصباح المبكر اليوم أحداث تعرف سينام على حبيبة جان المعنوية التي يرغب بالإنفصال عنها وذلك من خلال فتح الموضوع لها وإخبارها بان علاقتهم ليست على ما يرام ولا يُمكن أن تستمر أكثر من ذلك من خلال الإتصال الهاتفي، وطلب منها الصبر قليلاً لأنه سيقوم بمقابلتها وجهاً لوجه وإخبارها جميع التفاصيل.

وكانت المفاجأة وهي ذهاب سينام إلى منزل جان في وقت متأخر من الليل، وعندما طرقت الباب كانت حبيبته السابقة من فتح الباب لها، وعندما ترغب سينام بالذهاب تناديها إلى الداخل، فهل ستدخل ؟ أو لا ؟ وما هو الحوار الذي سيدور بينهما وردة فعل جان عندما يشاهدهما سوياً لأول مرة ؟

ومن الاحداث المثيرة في الطائر المبكر حلقة 9 هي إعتقاد سينام بأنها وجدت طائر القطرس حبيبها الغامض الذي قامت بتقبيلة في الحلقة الأولى ولا تعرف من هو ، وبنفس الوقت معرفتها بأن حبيبة جان كانت صاعدة إلى الغرفة التي كانت موجودة بها، أحداث مثيرة جداً يُمكنك الإطلاع عليها ومعرفة تفاصيلها وذلك من خلال موقعنا بشكل حصري.

التصنيف
مسلسلات تركية قصة عشق
الكلمات الدلالية
طائر الصباح, طائر الصباح الحلقة 9, طائر الصباح قصة عشق, طائر الصباح الحلقة التاسعة, مسلسل طائر الصباح, مسلسل طائر الصباح الحلقة 9, مسلسل طائر الصباح الحلقة 9 يوتيوب, مسلسل طائر الصباح الحلقة 9 كاملة, طائر الصباح 9, الطائر المبكر, الطائر المبكر الحلقة 9, قصة عشق, الحلقة 9

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن
قائمة الحلقات السريع
الحلقة 1 الحلقة 2 الحلقة 3 الحلقة 4 الحلقة 5 الحلقة 6 الحلقة 7 الحلقة 8 الحلقة 9 الحلقة 10 الحلقة 11 الحلقة 12 الحلقة 13 الحلقة 14 الحلقة 15 الحلقة 16 الحلقة 17 الحلقة 18 الحلقة 19 الحلقة 20 الحلقة 21 الحلقة 22 الحلقة 23 الحلقة 24 الحلقة 25 الحلقة 26 الحلقة 27 الحلقة 28 الحلقة 29 الحلقة 30 الحلقة الاخيرة