الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة الفتح والفيصلي اليوم في لقاء الإياب من الدوري السعودي 2017 بأسبوعه السادس عشر

مباراة الفتح والفيصلي اليوم في لقاء الإياب من الدوري السعودي 2017 بأسبوعه السادس عشر

يحل الفيصلي ضيفاً على الفتح مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير  عبد الله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين. وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

ويسعى الفتح، الذي يقبع المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، إلى تذوق طعم الفوز للمرة الأولى في الدوري السعودي منذ يوم 3 ديسمبر حين تغلب على ضيفه الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة، وهو الفوز الوحيد للفتح في الدوري هذا الموسم حتى الآن.

وتعرض الفتح للخسارة في آخر أربع جولات من دوري جميل، وكان آخرها في الجولة الماضية أمام الأهلي بثنائية نظيفة، ولكنه نجح في تحقيق الفوز يوم السبت الماضي على حساب فريق الوطني بهدفين لهدف ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

من ناحية أخرى، يطمح الفيصلي، الذي يحتل المركز العاشر في الترتيب برصيد 14 نقطة، لاقتناص الفوز من ملعب الفتح واستعادة المركز التاسع من القادسية والذي رفع رصيده إلى 16 نقطة بعد فوزه المفاجىء على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى الفيصلي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية من دوري جميل على حساب القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالإضافة إلى فوزه على فريق الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *