الرئيسية / أخبار السعودية / رابط التسجيل في حساب المواطن السعودي 1438
حساب المواطن

رابط التسجيل في حساب المواطن السعودي 1438

Advertising

المشرف العام لقطاع التنمية الإجتماعية ماجد العصيمي المسؤول في وزارة العمل و التنمية الإجتماعية يعلن عن فتح بوابة برنامج حساب المواطن الإلكترونية.

فرصة لا تعوض لمن يريد الإستفادة من برنامج حساب المواطن السعودي يجب أن يقوم بالتسجيل في الموقع التابع لوزارة الشؤون الإجتماعية من أجل الحصول على دعم مادي عند تطبيق الشروط اللازمة لعملية التسجيل و سيتم قبول عدد كبير من المواطنين و إيصال الدعم لهم .

و قامت الوزارة بالتواصل مع المواطنين المستفيدين بأن عليهم فقط أن يقوموا بتعديل البيانات الخاصة بهم بعد ان يتم فتح التسجيل في برنامج حساب المواطن .

كما وضح الحساب الرسمي لموقع المواطن السعودي قائلاً أن هناك روابط وهمية إنتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي و هذة الروابط تطلب منهم كتابة بياناتهم الخاصة لكن هذا سيشكل خطر كبير عليهم وي جب الحذر لأن موعد التسجيل سيكون يوم الأربعاء 1 / فبرايل 2017 ميلادية الموافق 5 / جمادى الأول 1438 هجرية و ماعدا الرابط الرسمي للموقع فإن جميع تلك الروابط زائفة .

هناك إشاعات إنتشرت تقول بأن تسجيل المواطن السعودي في برنامج حساب المواطن سوف يقوم بإلغاء إشتراكة في برنامج حافز و الضمان الإجتماعي لكن وزارة العمل قامت بالنفي قائلة أن كل برنامج مستقل عن الآخر .

رابط التسجيل في حساب المواطن

اضغط هنا للدخول

غداً الأربعاء سيكون أول يوم لإستقبال طلبات التسجيل في برنامج حساب المواطن و على من يواجهه أي مشكلة كتابة تعليق في خانة التعليقات أسفل الصفحة و سيتم التعامل مع جميع المشاكل و إرشاد المواطن كي يحلّ الأمر .

إطلع أيضاً على:

رابط تحديث الضمان الاجتماعي

رابط تحديث التاهيل الشامل

رابط حجز موعد في مكتب العمل

Advertising

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *