تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2017 نايل سات عربسات هوت بيرد fox movies hd

راكان الوصابي24 مارس 2017آخر تحديث :
تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2017 نايل سات عربسات هوت بيرد fox movies hd

تردد فوكس موفيز 2017 لمشاهدة الأفلام المرعبة HD التردد الجديد لقناة fox movies 2017 على النايل سات أو عربسات أو هوت بيرد بشكل مباشر اون لاين، وهي تعتبر من بين أبرز قنوات الأفلام التي تحظى بمتابعة كبيرة، وتأسست يوم 8 فبراير 2007 ، وهي ناطقة باللغة العربية وتقدم برامجها وأفلامها مترجمة للعربية ، وتقع في مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر قناة فوكس موفيز الشرق الأوسط ، موجهة للفئة التي تشاهد من خلال قمر نايل سات الصناعي ، وكانت تبث بالمجان إلى فترة قريبة جدا ، وهي مشروع إشتركت فيه قنوات فوكس الدولية وشركة روتانا.

وقبل فترة قصيرة انضمت قناة فوكس موفيز لباقة قنوات بي ان العالمية ، لتصبح بذلك مشفرة ويمكن التقاطها عبر رقم القناة 60 ضمن باقة القنوات المتوفرة في الجهاز الخاص بباقة بي ان.

تردد قناة فوكس موفيز

القمر التردد FEC
نايل سات 11296 (v) 3/4
عرب سات 11843 (h) 3/4

قناة فوكس موفيز

نبذة عن قناة فوكس موفيز 2017

وتبث القناة بالجودة العالية اتش ، ويمكن متابعة الموقع الرسمي لها للتعرف على جديد أخبار القناة وآخر أفلامها الجديدة التي تقوم ببثها مشفرة عبر باقة بي ان كما أسلفنا الذكر.

وتتميز قناة فوكس موفيز ببث أفلام بجودة عالية ، من آخر ما قامت هوليود بإنتاجه ، كما أن أفلامها تتميز بكونها حديثة وغير مكررة ، ولها محتوى محترم وعليه إقبال شديد ، من طرف المتابعين والمشاهدين.

وتقوم القناة ببث العديد من المسلسلات ، التي كان عليها تقييمات عالية من طرف المشاهدين ، مثل مسلسل ” The Walking Dead ” ومسلسل ” Prison Break “.

شاهد ايضاً :

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)