الرئيسية / أخبار التعليم / اسماء المعلمات الجدد 1438 واماكن التعيين اسماء المعينات للوظائف التعليمية 1438

اسماء المعلمات الجدد 1438 واماكن التعيين اسماء المعينات للوظائف التعليمية 1438

اسماء المعلمات الجدد واماكن التعيين 1438 من الخدمة المدنية السعودية الإعلان عن اسماء المعينات الجدد للوظائف التعليمية لعام 1438 / 1439 هـ والتي قامت الخدمة المدنية بدعوة (5000) مواطنة مرشحة على الوظائف الموجودة بلائحة الوظائف التعليمية لمراجعة بوابة تكامل الإلكترونية والمعلنة في 20/12/1437 هـجرية بعد ان قاموا بإجراء مفاضلة نهائية وفق العناصر التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة والحد الأعلى (100) نقطة.

مجموع نقاط المفاضلة تم توزيعها على النحو التالي من أجل إختيار المرشحات للوظائف : أولاً المؤهل العلمي (40) نقطة، ثانياً كفايات المعلمات (40) نقطة وقد إعتمدت الوزارة على ماوردها من وزارة التعليم من معلومات وليس لها ايّ دور في تحديد درجة الإختبار، ثالثاً نقطتان على كل سنة أقدمية بحيث يكون أقصى حد عشر سنوات (20) نقطة.

وقد أكدت الوزارة للخدمة المدنية على اهمية المعلومات التي تقدمها المرشحات ورغم مراجعة الوزارة لكافة السجلات في النظام إلا أنة عندما يتضح لاحقاً أن أي من المشرحات تشغل وظيفة رسمية أو عدم صحة أي معلومة قدمتها سوف تتحمل المسئولية وسيتم صدور قرار تعيين بحقها .

وأوضحت الوزارة بأن المرشحات يجب عليهن متابعة موقع وزارة التعليم ( بوابة التكامل الإلكتروني ) من أجل تحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية معهن ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على الموقع او عدم الحضور شخصياً فإن ذلك سيتم إعتبارة كعدم رغبة في الوظيفة .

اسماء المعلمات الجدد 1438

للدخول والإطلاع على كافة الاسماء وذلك من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا

اسماء المعينات للوظائف التعليمية 1438

سيتم إجراء التعيين بشكل نهائي فور إتمام الإجراءات المتبقية والسابق ذكرها في موقع الوزارة على الرابط السابق.

2 تعليقان

  1. مهرة الغامدي

    حسبنا الله سيؤتينا من فضله انا اليه لراغبووون لا اله الا انت انا سعوديه ولم اتعين ١١ سنه وينك ياسلمان الحزم وتشوف حزني ووضعي وينكم يا امم الله عالم بحالي وما انا بة انا شد الملك سلمان اطال الله عمرة ارجوكم انا انتظر فرج الله لديه من الهموم والديون مايكفي????????????????

  2. مهرة الغامدي

    اناشد الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله اناشد طويل العمر محمد بن سلمان حفظه الله انا ١١ سنه لم ياتي تعييني وتقديري جيد جدا ولدي خبرات وعندي عيال والله لا اجد لهم الماوى والماكل ارجوكم املي بلله ثم فيكم احلم ان ابني مستقبلي في وطني وانا ابنه هذا الوطن وانتم محززززمي وقت الشدايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *