الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة الزمالك والاهلي اليوم بحضور جماهيري منخفض أقل من 500 متفرج لاول مرة بالتاريخ!

مباراة الزمالك والاهلي اليوم بحضور جماهيري منخفض أقل من 500 متفرج لاول مرة بالتاريخ!

تشهد اليوم مصر حدثا رياضيا مميزا للغاية متمثلا في مباراة الزمالك والاهلي والتي تعود تفاصيلها بأنها ستدور بين نادي الاهلى نادي القرن في أفريقيا ونادي الزمالك الأبيض المتألق على الدوام وذلك في إطار مسابقة الدوري المصري عبور لاند الممتاز.

وتم إعتماد حكام أجانب لهذه المباراة التي ستدور على ملعب ستاد بترو سبورت الرياضي وذلك نظرا لحساسيتها حيث يتكون طاقم التحكم من حكام مجريين على رأسهم الحكم فيكتور كاساي.

وسيكون اللقاء على الساعة الخامسة تماما بالتوقيت العالمي جرينيتش أما بالنسبة للمشاهدين في القاهرة وباقي محافظات جمهورية مصر فيمكن متابعة اللقاء بتوقيتهم المحلي على الساعة السابعة مساءا وبخصوص المغتربين في دول الخليج العربي فإن لقاء الزمالك والاهلي سيكون على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وبقية محافظات المملكة العربية السعودية وأيضا الساعة التاسعة مساءا بالتوقيت المحلي الإماراتي في دبي وأبو ظبي والشارقة وكل الإمارات العربية المتحدة.

أما بخصوص معلقي هذه المواجهة المرتقبة فقد تم تعيين المعلق الكبير الذي سبق له العمل في قنوات بي ان سبورت الرياضية القطري حاتم بطيشة وذلك عبر قناة دى ام سى سبورت أما على قناة اون سبورت فسيكون المتألق مدحت شلبي حاضرا كما سيتم نقل أطوار اللقاء عبر قناة النيل الرياضية كذلك.

وكان نادي الزمالك الأقل فوزا على مدار المواجهات السابقة حيث فاز في تسع مباريات فقط فاسحا المجال لنادي الأهلي الذي إكتسح جميع المواجهات السابقة.

عن راكان الوصابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *