الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة والمخالفة للأفراد والشركات

مليكة يوسف21 سبتمبر 2017آخر تحديث :
الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة والمخالفة للأفراد والشركات

رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة او برقم المخالفة للشركات السعودية أو الأفراد المواطنين والمقيمين حيث قامت الحكومة السعودية بتوفير أفضل الخدمات الآن إلكترونياً من أجل تسير وتسهيل معظم الإجراءات الحكومية على المواطن السعودي.

حيث يمكن الآن للمواطن السعودي وأيضاً المواطنين من جنسيات أخرى التعرف والإستعلام عن جميع أوراقهم وإجراءاتهم بأقل وقت ومجهود دون اللجوء للذهاب إلى المكاتب والأماكن الحكومية بل التعرف عليها بالضغط على القليل من الأزرار من خلال الجوال أو الكمبيوتر.

خدمات حكومية إليكترونية ميسرة، مجهود مميز تطرحه الحكومة السعودية من أجل راحة جميع المقيمين على الأراضي السعودي، كما أنه مجهود تشكر عليه الحكومة، حيث يمكنكم الآن لجميع مالكي السيارات الإستعلام عن عدد المخالفات الإلكترونية وسعر المخالفة المطلوب دفعها من خلال موقع وزارة الداخلية بالمملكة السعودية.

ونقوم اليوم نحن محرري موقع “دكان نيوز” بتوفير ملف كامل بأهم الخطوات المصورة للتعرف والاستعلام بكل سهولة عن المخالفات المرورية داخل المملكة، تابعونا الآن.

الإستعلام عن المخالفات المرورية بالمملكة

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية

الخطوة الأولى: يتم الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية من هنا.

الخطوة الأولى: يتم الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية

الخطوة الثانية: نقوم بالضغط على خيار الإستعلامات الإلكترونية.

الخطوة الثانية: نقوم بالضغط على خيار الإستعلامات الإلكترونية.

الخطوة الثالثة: نقوم باختيار خيار المرور التابع بالاستعلامات الإلكترونية.

الخطوة الرابعة: نتوجه إلى خيار الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية.

الخطوة الخامسة: بهذه الخطوة يرجى إدخال رقم الهوية والرمز المرئي، ثم القيام بالضغط على زر عرض.

الخطوة الخامسة: بهذه الخطوة يرجى إدخال رقم الهوية والرمز المرئي، ثم القيام بالضغط على زر عرض.

الخطوة السادسة: سوف تظهر نافذة مبسطة عن السعر المطلوب للمخالفات المرورية بالريال السعودي، كما تظهر عدد المخالفات الغير مدفوعة.

نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم، كما نتمنى أن تتابعونا دائماً على موقع “دكان نيوز” للتعرف على جميع الخدمات الحكومية الإلكترونية بالمملكة مثل “الإستعلام عن صلاحية الإقامة، الإستعلام عن وصول العمالة، الإستعلام عن البصمة، الإستعلام عن المعاملات، الإستعلام عن تأشيرة خروج وعودة” وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها المتواجدين بالمملكة، فتابعونا دائماً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.