الرئيسية / أخبار الفن / فايز المالكي يتحدث عن بداياته في عالم التمثيل والأعمال التي إمتهنها في السابق

فايز المالكي يتحدث عن بداياته في عالم التمثيل والأعمال التي إمتهنها في السابق

Advertising

إستضاف الإعلامي علي العلياني فايز المالكي في برنامج مجموعة إنسان الذي يتم نقله عبر قناة إم بي سي الفضائية ، وقد تحدث عن العديد من الأمور في الجانب الفني بالإضافة إلى تسلق النجومية والطموحات والأهداف المستقبلية له بالإضافة إلى رأيه في أحلام الفنانة الإماراتية التي تثير جدلا واسعا دائما.

وقد تحدث فايز المالكي عن الأعمال التي شغلها قبل أن يصبح من مشاهير الممثلين ، وكانت البداية من حارس أمن في أحد البنوك وتطرق إلى تلك المرحلة بشكل طريف حيث قال أنه كان يرى كل يوم أصحاب الملايين يدخلون ويخرجون وكان يفكر في أن يعطيه أحدهم مليونا فقط.

فايز المالكي

كما عمل فايز المالكي في أعمال أخرى من بينها عسكري ، قبل أن تتغير حياته رأسا على عقب بعد أن قرأ إعلانا في الجريدة تضمن طلبا من مخرج لدور مدمن مخدرات فذهب إليه وهو على عكازات.

وأضاف المالكي أن المخرج أعجب بفكرة تمثيله وهو على عكازات رجله مكسورة ومجبسة معتبرا أنه   فنان ووتعده بحلقة يكون فيها دوره جالسا ولا يتحرك.

وبخصوص أول المشاهد في عالم التمثيل ذكر المالكي أن المخرج أخرج بطانية وغطى بها رجل ليلعب دور رجل مدمن ويتعاطى المخدرات وقد قتل زوجته ولكنه يلقى حتفه بجرحة زائدة بعد دقائق وقد حازب المشهد إعجاب الجميع ليكون أفضل ممثل وأفضل مشهد

Advertising

عن راكان الوصابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *