رواد المستقبل : برنامج للطموحين والراغبين في العمل في الخطوط الجوية السعودية .. تعرف على التفاصيل

راكان الوصابي12 يونيو 2017آخر تحديث :
رواد المستقبل : برنامج للطموحين والراغبين في العمل في الخطوط الجوية السعودية .. تعرف على التفاصيل

سيكون حاملو شهادة البكالوريوس ودرجة الماجستير في أكثر من إختصاص على موعد مع برنامج رواد المستقبل في دفعته الحادية عشر ، وذلك بعد أن قامت الخطوط الجوية العربية السعودية بفتح طلبات الإلتحاق بالبرنامج.

وسيكون على المتقدمين التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني من خلال هذا الرابط : هنا وتعبئة الملف الشخصي مع إرفاق جميع المستندات التي يتم طلبها.

وستتواصل عمليات التسجيل حتى يوم الخميس 6 يوليو 2017 م والموافق لـ 12 شوال هـ القادم ، وبعد الإنتهاء من عملية التسجيل ستُحدد مواعيد الإختبارات من خلال البريد الإلكتروني ، بعد أن تدقق الوثائق المرفقة والطلبات.

رواد المستقبل

من جانبه ، قال المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية ، أن الهدف من هذا البرنامج هو تشجيع القيادات الشابة في كل قطاعات المؤسسة في إطار البرنامج الطموح.

وقال المهندس جاسر أن من أنهى البرنامج في الدفعات العشر الماضية بجدارة والذين بلغ عددهم 140 متخرجا قاموا بالإلتحاق بالعديد من الوحدات الإستراتجية والشركات والقطاعات ، وتم تعيين عدد منهم في مناصب قيادية وقد أصبح بينهم مدراء لفروع المملكة في عدد من المحطات داخليا وخارجيا.

وقال الدكتور عمر بن عبدالله جفري المشرف العام على برنامج رواد المستقبل وأحد أبرز مستشاري مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية أنه يجب أن يكون المتقدم سعوديا وحاملا للبطاقة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.