الفنانة ندى عادل تواصل تصوير مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني

نهلة نبيل20 فبراير 2019آخر تحديث :
ندى عادل
ندى عادل

أعلنت الفنانة ندى عادل عن مواصلة تصوير مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني والذي يتم عرضه هذه الفترة على قنوات DMC والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية حيث أنه يحتوي على أحداث جديدة تُعتبر تكملة للجزء الأول منه الذي حقق هو الأخر نسبة نجاح كبيرة، ويضم هذا المسلسل عدد كبير من النجوم الكبار على رأسهم الفنانة سوسن بدر، سيد رجب، صفاء الطوخي، أحمد صيام والكثير من النجوم الشباب مثل محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي والعديد من النجوم الذين تألقوا كثيراً في هذا المسلسل الذي ينتمي للأعمال التي تتكون من 60 حلقة.

ندى عادل تواصل تصوير أبو العروسة

صرحت الفنانة ندى عادل بأنها تتواجد هذه الأيام في إحدى العمارات بمنطقة مصر الجديدة من أجل تصوير باقي المشاهد من مسلسل أبو العروسة التي اقتربت من الانتهاء منها، وتجمع هذه المشاهد بينها وبين النجم مدحت صالح وخالد كمال.

تألقت كثيراً الفنانة ندى عادل في مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني والتي حققت من خلاله نجاح كبير والجدير بالذكر أنها شاركت في العديد من الأعمال من قبل ونجحت فيها كثيراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.