بعد التعادل أمام بايرن ميونيخ.. كلوب يُشيد بلاعبى المنافس وحزين للخسارة

وفاء الباهي20 فبراير 2019آخر تحديث :
يورجن كلوب
يورجن كلوب

المدير الفني الإنجليزي لنادي ليفربول يورجن كلوب صرح عن شعورة بالحزن بعد التعادل السلبي أمام الفريق الألماني بايرن ميونيخ، حيث تقابل الفريقان مساء أمس على ملعب “أنفيلد” للريدز.

استضاف ليفربول الإنجليزي فريق بايرن ميونيخ الألماني على ملعب “الأنفيلد” في مباراة ضمن منافسات ومباريات دوري أبطال أوروبا فب ذهاب دور ال16.

صرح يورجن كلوب لصحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن نادي بايرن ميونيخ قدم مباراة كبيرة ودافع بشكل ممتاز وحقق رغبته بالتعادل السلبي بعد فشله في الفوز في لقاء الذهاب،واعترف أن فريقة لم يقدم الأداء المنتظر في مباراة مثل هذه.

أعلن كلوب أن لاعبى فريق ليفربول لن يقومو بتنفيذ التمريرات بدقة، وإذا حدث ذلك كانت نتيجة المباراة ستختلف، كما أشار أن ساديو مانى أهدر فرصة كبيرة كانت من الممكن أن تكون هدف الفوز وتصدى لها نوير حارس مرمى البايرن ببراعة.

مدرب بايرن ميونيخ سعيد بلاعبى الفريق وأثق فيهم

على الجانب الأخر أعرب مدرب بايرن ميونيخ عن سعادته بتلك النتيجة في ذهاب دور ال16، وأشار أن ثقته في لاعبيه كانت في محلها، وأنه يستعد بشكل جيد لمباراة الإياب على ملعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.