التخطي إلى المحتوى
خسارة النصر للمرة الثانية أمام ذوب أهن بثلاثية بالبطولة الآسيوية
خسارة النصر

تعرض النصر للهزيمة للمرة الثانية على التوالي أمام الفريق الغيراني ذوب أهن، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وإنتهت بنتيجة 3-2.

بدأت المباراة بضغط كبير وهجوم من لاعبو النصر، وفي الدقيقة الخامسة نجح اللاعب جوليانو في تسجيل هدف التقدم للنصر، وبعد الهدف هدأـ المباراة وكأنها إنتهت بالفوز، حيث استهان لاعبو النصر باللقاء.

وفي المقابل إنتفض لاعبو ذوب أهن وخاصة بعد أن تراجع لاهبو النصر ووجود مشاكل في خط الوسط وحارس المرمى، وأعتمدوا على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة سجل محمد نجاد هدف التعادل لفريقه من خطأ في دفاع النصر.

وفي الدقيقة ال39 ومع استمرار تراجع مستوى النصر تمكن لاعب ذوب أهن من استغلال خطأ في دفاع العالمي وسجل الهدف الثاني ليصبح الفائز والمتقدم بالمبارة بثنائية.

ومع صافرة الشوط الثاني بدأ لاعبو يكشرون عن أنيابهم، وبالدقيقة ال57 عرقل حارس مرمى ذوب أهن لاعب النصر حمد الله ليحصل على ضربة جزاء، وقام بلعبها وأعادها حكم المباراة من خلال الفيديو ويجد أن الحارس خرج من مرماه وحسب الركلة هدف صحيح وأعطى للحارس بطاقة حمراء، ويتعادل النصر من جديد.

ذوب أهن يحقق الفوز بالدقيقة الاخيرة بالمباراة

وتحمس لاعبو النصر وحصل حمد الله على ركلة جزاء ثانية بالدقيقة ال87 ولكنه يسددها خارج المرمى، وبالدقيقة ال90 يتمكن لاعب ذوب أهن أمير آرسلان من تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *