منى عبدالغني تواصل تصوير أحداث مسلسل زلزال بطولة محمدرمضان

نهلة نبيل1 أبريل 2019آخر تحديث :
منى عبدالغني
منى عبدالغني

صرحت الفنانة منى عبدالغني عن مواصلتها تصوير مشاهدها في مسلسل زلزال بطولة النجم محمد رمضان والمقرر ان تخوض به السباق الرمضاني 2019 وتواصل تصوير بعض المشاهد داخل إحدى المستشفيات المتواجدة في المعادي، وتُجسد عبدالغني خلال أحداث هذا المسلسل شخصية زوجة النجم ماجد المصري ولديها منه فتاة في مرحلة العشرينات وتحدث بعض المواقف التي تجعل احداث المسلسل تتجه إلى الإثارة والتشويق فهو مسلسل درامي أجتماعي أيضاًَ.

منى عبدالغني في زلزال

قررت الفنانة منى عبدالغني ان تُشارك في السباق الرمضاني 2019 خلال أحداث مسلسل زلزال الذي يضم مجموعة من الفنانين الكبار مثل ماجد المصري، أحمد صيام وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وتُشارك في البطولة الفنانة حلا شيحة الذي يُعتبر هذا المسلسل عودة جديدة لها للفن بعد أن تغيبت عن التمثيل سنوات عديدة.

منى عبدالغني قدمت الكثير من الأعمال المتميزة حيث تألقت كثيراً في الغناء وأيضاً كان لها دوراً كبيراً في المسرح حيث شاركت في عدة مسرحيات وأيضاً شاركت في مسلسلات متعددة وقمت أيضاً برنامج الستات مايعرفوش يكدبو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.