التخطي إلى المحتوى
العلاج في ألمانيا وأفضل المراكز الطبية

ألمانيا هي أول بلد في أوروبا ليس فقط من حيث النمو الاقتصادي، ولكن أيضاً من حيث طول العمر البشري. هذا يدل على جودة الطب العالية في هذا البلد. الصحة الألمانية تتلقى تمويلاً سخياً من الدولة. لذلك، تزدهر المستشفيات في هذا البلد وتقدم نتائج ممتازة لعلاج حتى أكثر الأمراض خطورة. تعد ألمانيا حالياً واحدة من أكثر الوجهات شعبية في السياحة الطبية.

أفضل المراكز الطبية في ألمانيا

يسعى معظم المرضى الأجانب للعلاج في ألمانيا في أفضل العيادات في هذا البلد. توجد هناك العديد من المؤسسات الطبية ذات السمعة الطيبة. فيما يلي بعض منها:

مستشفى شاريته الجامعي، برلين. أفضل مستشفى لعام 2017 وفقاً لمجلة FOCUS. أتى من هنا أكثر من 50 ٪ من جميع الحاصلين على جائزة نوبل الألمانية في مجال الطب وعلم وظائف الأعضاء. يعتبر المستشفى واحداً من أكثر المستشفيات نشاطاً في مجال التجارب السريرية في أوروبا.

مستشفى جامعة ميونخ لودفيغ ماكسيميليان، ميونخ. يدرج بانتظام في تصنيف أفضل المستشفيات في البلاد. إنه واحد من أكبر المؤسسات الطبية العامة ليس فقط في ألمانيا، ولكن أيضاً في أوروبا. يتم هنا علاج أكثر من نصف مليون مريض سنوياً.

مستشفى جوته الجامعي، فرانكفورت أم ماين. يعمل منذ عام 1914. وهو يجمع بين التقاليد الغنية والابتكارات في العلاج. مجالات النشاط ذات الأولوية: علم الأورام وجراحة الأعصاب وجراحة القلب. يضم المستشفى 32 قسماً و 20 معهداً للبحث.

أنواع المستشفيات في ألمانيا

إن المستشفيات الألمانية تأتي في أشكال مختلفة من الملكية. يتم تقسيمها جميعاً إلى أربع مجموعات وفقاً لهذا المؤشر:

  • الخاصة؛
  • الحكومية؛
  • الجامعية؛
  • ملكية الكنيسة.

يذهب معظم المرضى الأجانب إلى المستشفيات الجامعية. هم الأكبر، وفي أغلب الأحيان، متعددة التخصصات. لا يتم هنا إجراء النشاط العملي فحسب، بل والعلمي أيضاً. لذلك، تتوفر أحدث طرق علاج وفحص المرضى في المستشفيات الجامعية.

تكلفة العلاج في ألمانيا

يعتمد النظام الرعاية الصحية في البلاد على طب التأمين. 0,2٪ فقط من السكان الألمان ليس لديهم تأمين. لكن المرضى الأجانب يتعالجون على حسابهم الخاص. يدفعون مقابل كل إجراء أو عملية تشخيص.

أسعار العلاج في ألمانيا مرتفعة جداً. ولكن عندما يتعلق الأمر بالصحة، فإن جميع القضايا الأخرى تتلاشى. إذا كان بإمكانية الشخص الحصول على الرعاية الصحية الألمانية العالية الجودة، فسوف يحصل عليها، لأنه لا يوجد أي شيء أكثر أهمية من الحفاظ على الحياة والقدرة على العمل.

إذا كنت ترغب في الخضوع للعلاج في ألمانيا، فإن شركة Booking Health على استعداد لتنظيم سفرك إلى هذا البلد. سنختار عيادة لك على أساس ملف التأهيل السنوي. سيتم علاجك في المؤسسة الطبية التي حقق أطباءها أفضل نجاح في مكافحة مرض من مجموعة معينة.

خدماتنا ومزايانا الأخرى:

  • تخفيض تكاليف العلاج بنسبة تصل إلى 50٪ بسبب غياب الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛
  • إعداد برنامج الفحص والعلاج، مع مراعاة الإجراءات التشخيصية السابقة؛
  • التواصل مع الطبيب والعيادة، بما في ذلك بعد انتهاء البرنامج؛
  • المساعدة في الحصول على الأدوية وشحنها؛
  • مراقبة الفواتير وإعادة الأموال غير المنفقة.

توفر شركة Booking Health الخدمات التنظيمية. سنساعدك في إعداد المستندات للسفر إلى الخارج، وسنقوم بحجز الفندق وتذاكر الطيران واستقبالك في المطار الألماني وتوفير مترجم فوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *