الرئيسية / أخبار التعليم / موعد التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438 شروط الابتعاث الخارجي لهذا العام والتخصصات المطلوبة

موعد التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438 شروط الابتعاث الخارجي لهذا العام والتخصصات المطلوبة

Advertising

موعد تخصصات شروط التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438 / 2016 ماجستير دكتورة وزارة الصحة للمعلمين المعلمات وكافة الخريجين سواء من الثانوية او البكالوريوس مع رابط التسجيل الرسمي من وزارة التعليم السعودية اليوم.

أعلنت وزارة التعليم أنها استكملت كافة الإجراءات الخاصة بالسنة الثانية عشرة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بعد أن قدمت الجهات المشاركة وعددها 23 جهة حاجتها من التخصصات.

وفي هذا الصدد أوضحت الوزارة أن الابتعاث في هذه السنة سيكون متاحاً في تخصصات نوعية تتناسب واحتياجات التنمية، وذلك في المجالات الصحية والهندسية والتقنية والطيران والطاقة، وتحلية المياه، والاستثمار، وغيرها من التخصصات.

وأكدت الوزارة على أن صفحة البرنامج على موقعها ستكون المرجع الوحيد للتعليمات المتعلقة بالابتعاث، وسيساعد الربط الإلكتروني مع عشر جهات في استمارة التسجيل على التدقيق الإلكتروني المباشر عند التسجيل.

وشددت الوزارة على ضرورة تقديم المعلومة الصحيحة، وتسجيل البيانات الدقيقة من واقع الوثائق الرسمية للمتقدم، مؤكدة على أنها ستستبعد أي طلب يحتوي على معلومات أو بيانات مخالفة لما في الوثائق الرسمية التي سيرفعها المتقدم أثناء تقديمه.

موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 1438

وبينت الوزارة بأن التقديم الإلكتروني سيبدأ في منتصف ربيع الأول القادم، ولمدة ثلاثة أسابيع، مشيرة إلى أنه سيتم النظر في طلبات المتقدمين وفقا لضوابط الابتعاث وشروط الجهات المشاركة، ويمكن التعرف على الشروط العامة للابتعاث والشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية من خلال الرجوع الى موقع الوزارة الالكتروني.

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438

وقال متحدث الوزارة مبارك العصيمي: “يبدأ بمشيئة الله التقديم للسنة الثانية عشرة لبرنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي في منتصف ربيع الأول، وذلك في تخصصات تنموية نوعية”.

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *