الرئيسية / أخبار السعودية / دوام المراكز الصحية الجديد 1438 مواعيد الدوام وبدء وانتهاء عمل المراكز الصحية في السعودية

دوام المراكز الصحية الجديد 1438 مواعيد الدوام وبدء وانتهاء عمل المراكز الصحية في السعودية

Advertising

مواعيد اوقات عمل “دوام المراكز الصحية” في السعودية لعام 2016 / 1438 في جميع المناطق ومنها الرياض جدة مكة المدينة المنورة الطائف … الخ وذلك بعد التعديل الجديد الذي حدث اليوم الأربعاء 23-11-2016 ميلادي وفقاً لقرار وزارة الصحة والإعلان الرسمي لها في الصحف عبر المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة.

وزراة الصحة أعلنت في يوم الثلاثاء عن قرار جديد وهو تعديل مواعيد الدوام الرسمي في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ومحافظاتها وذلك للمراكز الصحية وذلك في بداية السنة الجديدة بشهر يناير 2017 الموافق 3 من شهر ربيع ثاني 1438 هجرية .

والقرار الذي سيتم تطبيقة سيتضمن أن تتغير المواعد وتكون من الساعة الثامنة وحتى الساعة الرابعة عصراً وذلك من يوم الأحد حتى الخميس كما ان عمل المناوبة سوف يستمر حتى الساعة الحادية عشر ليلاً .

وزارة الصحة وضحت في قرارها المُعلن أن هناك ثمانية مراكز طبية سوف تعمل لمدة 24 ساعة متواصلة وذلك في مناطق محددة منها الجوف والباحة وعسير والشرقية والطائف .

دوام المراكز الصحية

من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً .. وأوقات المناوبة تستمر حتى الساعة 11 مساءً

وقد تمت التغييرات بعد ان قامت الوزارة بإجراء دراسات وهدفها الوحيد هو الحرص على خدمة المواطنين والإهتمام برغبات المستفيدين من تلك المراكز وهذا هو التعديل الثالث خلال عامين حيث تم تغيير الدوام في شهر صفر 1436 وشهر شعبان أيضاً .

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *