نتائج انتخابات مجلس الامة الكويتي 2016 اسماء نواب مجلس الامة الجديد لعام 2017 في الكويت

عبدالرحمن27 نوفمبر 2016آخر تحديث :
نتائج انتخابات مجلس الامة الكويتي 2016 اسماء نواب مجلس الامة الجديد لعام 2017 في الكويت

نتائج انتخابات مجلس الامة 2016 اسماء النوب في مجلس الامة الكويتي 2017 الإعلان الرسمي عن نتيجة فرز الأصوات للدوائر الانتخابية الاولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة بجميع محافظات ومدن الكويت ومعرفة من هم الفائزين بهذه الانتخابات الكويتية للحصول على مقعد في قائمة مجلس الامة لعام 2016 / 2017 ميلادي وفق العديد من التحديات التي حصلت.

استمرت عملية التصويت خلال الايام القادمة مع العديد من الجهود المبذولة من أجل انجاحها وذلك يرجع لعدة اسباب اهمها رغبة الكثيرين من أعداء الوطن العربي في الحصول على مقعد في دولة الكويت والذي خاب ظنهم وذلك بعد الإعلان الرسمي اليوم لدى وكالات الانباء الرسمية في البلد ، ولقد تم جمع كافة المرشحين الذين فازوا وبشكل اكيد من خلال الخبر الذي تم طرحه هنا لمتابعينا.

ومن خلال هذا المنبر نقول لإخواننا في دولة الكويت واخواتنا مبارك عليكم انتهاء الانتخابات وبإذن الله يكون النواب الجدد الذين تم تعيينهم أهلاً لتحمل المسؤولية ورفع مستوى البلد عالياً وتأمين كافة الأمور التي بحاجة إليها الشعب، وما ننسى الجهود المقدمة من حكومة الكويت في سبيل انهاء الازمة اليمنية خلال الايام القليلة الماضية ونأمل المزيد من الجهود لإحلال السلام في الدول العربية جميعاً.

نتائج انتخابات مجلس الامة الكويتي 2016

انتخابات مجلس الامة الكويتي 2016 الدائرة الاولى

انتخابات مجلس الامة 2016 الدائرة الثانية

نتائج انتخابات مجلس الامة 2016 الدائرة الثالثة

نتائج انتخابات مجلس الامة الكويتي 2016 الدائرة الرابعة

نتائج انتخابات مجلس الامة 2017 الدائرة الخامسة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.