الرئيسية / أخبار السعودية / رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري الجديد 1438 لجميع المستفيدين بالخدمة

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري الجديد 1438 لجميع المستفيدين بالخدمة

Advertising

إحصل على رابط تحديث بيانات الصندوق العقاري الجديد لعام 1438 لجميع المستفيدين سواء مع أرض أو بدونها وذلك ممن هم مقدمين على طلبات القروض في قائمة الانتظار لدى المؤسسة الحكومية في المملكة العربية السعودية.

وأفادت الجهات الإعلامية بالصندوق العقاري بأنه تم إرسال مسجات إلى أرقام الهواتف المسجلة بالنظام لكافة المستفيدين من جميع مناطق المملكة مطالبة بإجراء التحديثات الدورية على كافة البيانات المتعلقة بطلبهم للصندوق خلال أقرب وقت.

وجاء التنبية برسالة نصية قصيرة تحتوي على عبارة تفيد بأنه يتوجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني على الرابط المرفق بالأسفل والقيام بالتحديثات اللازمة للمعلومات المدخلة مسبقاً في النظام.

وبحسب المعلومات الواردة بهذا الشأن من بعض المصادر الصحفيه بأنه يجري حالياً دراسة بعض الأمور التي من خلالها سيتم استئناف عملية صرف القروض والتي توقفت منذ عام ونصف تقريباً من خلال نظام يتم إنهاء اللمسات الأخيرة فيه وعند القيام بتفعيله سيتم صرف كافة الطلبات خلال ثلاثة أعوام بإذن الله.

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري

يُمكنك الإنتقال إلى الرابط الآتي وإجراء كافة التعديلات المطلوبة : اضغط هنا للدخول ، سيتوجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك لكي تظهر صفحتك الشخصية والمعلومات لإجراء التحديثات المطلوبة منك.

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *